مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة مثيرة في المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام المان سيتي في ديربي مانشستر الشهير، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أولد ترافورد.

كانت افتتاحية مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قوية بالفوز على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، وقد شهدت تلك المواجهة تألق لافت من بول بوجبا نجم الشياطين الحمر والذي صنع 4 أهداف لزملائه، في حين حل برونو فيرنانديز صاحب الثنائية كثاني أفضل لاعب في اللقاء.

ساوثهامبتون فرض نتيجة التعادل الإيجابي على مانشستر يونايتد في الجولة الثانية بعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدف من نيران صديقة، قبل أن يحرز الشاب ماسون جرينوود هدف التعادل للشياطين في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وفي المرحلة الثالثة عادة جرينوود ليحرز هدف فريقه الوحيد أمام وولفرهامبتون، وفي أول ظهور لكريستيانو رونالدو عقب عودته إلى أولد ترافورد، كان أمام نيوكاسل يونايتد.

الظهور الأول للدون جاء أمام نيوكاسل يونايتد في مسرح الأحلام، وقد ظهر النجم البرتغالي بشكل لافت للأنظار حيث سجل ثنائية، في حين أحرز كل من برونو فيرنانديز وجيسي لينجارد الثنائية الأخرى، وفي اللقاء التالي كان التفوق خارج الأرض بهدفين مقابل هدف على وست هام يونايتد سجل الثنائية كل من رونالدو ولينجارد.

بدأت النتائج في التراجع بشكل كبير رفقة المدير الفني جونار أولي سولشاير، حيث خسروا من أستون فيلا بهدف دون رد عن طريق كورتني هوس في الدقيقة 88، وفي اللقاء الثاني استقبل الشياطين إيفرتون وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، حيث يظهر أنتوني مارسيال وسجل هدفا، قبل أن يتعادل للتوفيز أندروس تاونسيند، واستمرت النتائج المخيبة لكن هذه المرة جاءت الهزيمة من نظيره ليستر سيتي.

وتلقى نادي مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة من ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين وقد أحرز ثنائية الشياطين كل من ماسون جرينوود وماركوس راشفورد، أما ليستر سيتي فقد أحرز أهدافه عن طريق يوري تيليمانس وكاجلار سويونكو وجيمي فاردي وباتسون داكا، واعتقد البعض أن هناك انتفاضة قادمة من مان يونايتد لكن هذا لم يحدث حيث تعرض لهزيمة مذلة من ليفربول خمسة أهداف مقابل لا شئ في ليلة تألق فيها محمد صلاح الذي أحرز ثلاثية وصنع هدفا.

وبدأ البعض في الحديث عن رحيل محتمل لسولشاير، لكنه أكد أن الفريق سيتحسن ولم يخرج ملاك النادي للحديث عن ذلك، بل تركوا الأمور مشتعلة خارج أسوار أولد ترافورد ليدخلوا قمة توتنهام في الجولة الماضية وهنا كانت المفاجأة بانتصار الشياطين بثلاثة أهداف دون رد، حيث قص كريستيانو رونالدو الأهداف في الدقيقة 39، قبل أن يضاعف إدينسون كافاني النتيجة في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 86 أحرز ماركوس راشفورد الهدف الثالث.

التشكيلة المنتظرة للمان يونايتد أمام السيتي:

في حراسة المرمى: دي خيا

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا – إريك بايلي – هاري ماجواير – رفاييل فاران – لوك شاو

في خط الوسط: برونو فيرنانديز – بول بوجبا – سكوت ماكتوميناي

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد – كريستيانو رونالدو

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي:

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، أنها ستقوم بنقل حصري لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في قمة كروية كبيرة تأتيكم ضمن فاعليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن فور كيه اتش دي ار ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

الضغوطات تزداد على اليونايتد من أجل تقديم صورة جيدة أمام السيتي، ويعول على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لحسم المواجهة لكن الشياطين في خطر إذا ما كان السيتيزينز في يومهم، خاصة أن أبناء المدرب بيب جوارديولا تعثر في أكثر من مناسبة الفترة الأخيرة وآخره الخسارة من كريستال بالاس في المرحلة الماضية.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي أمام اليونايتد:

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو

في خط الوسط: رودري – جوندوجان – جاك جريليش

في خط الهجوم: بيرناردو – فيل فودين – رياض محرز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم:

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق ، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الثانية والنصف مساء بتوقيت الخرطوم.

كما تتابعون مباراة مان سيتي ومانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت، الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت موسكو.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟ : 2:30 مساءاً بتوقيت مصر, 3:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟ : رؤوف خليف
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟ : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 06-11-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة