مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء من أهم لقاءات المرحلة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يستضيفها ملعب "الأنفيلد".

ليس نادي أتلتيكو مدريد هو صاحب النسخة الأخيرة والتي توج خلالها ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن في النسخة الحالية هو بعيد كل البعد عن مستواه الحقيقي، وقد بدأ معاناته في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي أمام بورتو البرتغالي على ملعب واندا ميتروبوليتانو، لكنه حقق الفوز خارج أرضه على نظيره بهدفين مقابل هدف، وقد سجل ثنائية الروخي بلانكوس كل من أنطوان جريزمان ولويس سواريز "ركلة جزاء".

وفي المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، خسر فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضه ووسط جماهيره، وسجل ثنائية الروخي بلانكوس أنطوان جريزمان الذي لم يتمكن من السفر إلى إنجلترا بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الريدز.

وضمت قائمة الملكي لمباراة ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك وبنجامين ليكموت وأليخاندرو اتوربي

خط الدفاع: كيران تريبير وشيمي فيرساليكو وفران جونزاليس وخوسيه ماريا خيمنيز ورينان لودي وفليبي مونتيرو وماريو إيرموسو

خط الوسط: يانيك كاراسكو وجابي سيرانو وكارلوس مارتين ورودريجو دي بول وكوكي ريسوريكسيون وهيكتور هيريرتا.

خط الهجوم: جواو فليكس ولويس سواريز وأنخل كوريا وماتيو كونيا.

موعد مباراة ليفربول ضد أتليتكو مدريد اليوم

ويخوض نادي أتلتيكو مدريد مواجهة صعبة أمام ليفربول في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط.

وجاءت انطلاقة ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على نظيره اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يكتسح نظيره بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي المرحلة الثالثة تغلب على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم يلا شوت ارابيا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون – نابي كيتا – كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

هناك استوديو تحليلي سوف يبدأ من أجل الاستمتاع مشاهدة مباراة ليفربول أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق حسن العيدروس.

كان نادي ليفربول خسر نقاط عديدة في آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تعادل أمام برينتفورد بثلاثة أهداف لمثلهم، وتعادل أيضا أمام مانشستر سيتي بهدفين في كل شبكة، كما تعادل أيضا أمام برايتون بهدفين لكل منهما، بث مباشر مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدون تقطيع اليوم، كما تفوق على واتفورد بخمسة أهداف دون رد، وعلى مانشستر يونايتد بنفس النتيجة، ويأمل زملاء محمد صلاح في الوصول لقمة مستواه هذا الموسم من أجل التتويج بكل البطولات التي يشارك بها.

أما أتلتيكو مدريد فتبدو نتائجه غير مرضية في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتحديدا في المباريات الخمس الأخيرة، حيث خسر من ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، وتعادل أمام ريال سوسيداد بهدفين لمثلهما وهي نفس النتيجة أمام ليفانتي، كما تفوق على برشلونة بهدفين نظيفين، وعلى ريال بيتيس بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعيش نادي ليفربول فترة مميزة للغاية سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، حيث أن هناك تفوق واضح من محمد صلاح الذي أحرز 10 أهداف في البريمير ليج، مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، كما أنه سجل في المباريات الثلاث التي لعبها الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد نجح مو صلاح في تسجيل هدف في شباك ميلان في أول جولة، كما أحرز ثنائية في شباك بورتو البرتغالي، وفي المرحلة الثالثة سجل ثنائية مميزة في أتلتيكو مدريد أمام واندا ميتروبوليتانو.

وبسبب عدم قدرة محمد صلاح على تسجيل الأهداف في لقاء برايتون فقد خرج الفريق بنتيجة التعادل الإيجابي وفشل في ترجمة الفرص التي أتيحت خصوصا في الشوط الأول، فقد نجح "مو صلاح" في صناعة هدف لزميله جوردان هندرسون.

تفاصيل مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر, 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟ : حسن العيدروس
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟ : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 03-11-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة