مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي اليوم 23-10-2021 دوري أبطال أفريقيا




يأمل فريق النجم الساحلي في تدارك ما فاته خلال السنوات الأخيرة عندما يلتقي نظيره الجيش الرواندي اليوم على الملعب الأوليمبي بسوسة، على أمل التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مشاهدة مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

يعاني النجم الساحلي التونسي في الفترة الماضية كونه لا يحقق طموحات جماهيره، حيث كان آخر ظهور له عندما توج ببطولة البطولة العربية قبل 3 سنوات على حساب الهلال، وينتظر أن تكون بداية الموسم الحالي مثالية بالتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التشكيلة المتوقعة للنجم الساحلي أمام الجيش الرواندي:

في حراسة المرمى: علي الجمل

في خط الدفاع: حسين بن عيادة، يوسف العوافي، غفران النوالي، بوعلام المصمودي.

في خط الوسط: مالك بعيو، سليم بوخنشوش ، أسامة عبيد ، زين الدين بوطمان

في خط الهجوم: الطيب المزياني، فيني بونغونغا

وسبق وأن التقى فريق الجيش الرواندي أمام نظيره مقديشيو اف سي الصومالي في الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد تعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف، وفي الإياب تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وقد سجل الثنائية كل من دجابيل مانيشيموي وكاريرا حسن.

موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي اليوم

ويخوض نادي النجم الساحلي اليوم أمام نظيره الجيش الرواندي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن يلا شوت ارابيا.

ورغم أن النجم الساحلي التونسي تقدم بهدف أول في الدقيقة الثالثة من عمر مباراة الذهاب أمام الجيش الرواندي، إلا أن أصحاب الأرض سجلوا هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقاق عن طريق دجابيل مانيشيموي وهو أحد أبرز اللاعبين في الفريق ويمثل خطورة كبيرة على دفاعات الفريق التونسي، مشاهدة مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي بث مباشر اليوم في إياب الدور الثاني.

تفاصيل مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر, 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي؟ : الوطنية 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي؟ : توفيق الخذيري
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي؟ : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 23-10-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة النجم الساحلي والجيش الرواندي؟ : النجم 4-0 الجيش الرواندي