مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند اليوم 26-10-2021 كأس الرابطة الإنجليزية




سيكون ملعب ديبدايل شاهدا على نزول ليفربول في مهمة سهلة نسبيا على لاعبيه أمام بريستون نورث إيند في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند بث مباشر اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

سيواجه بريستون نورث إيند أحد الأندية العملاقة في الفترة الأخيرة والتي أثبتت قدرتها على الظهور من جديد كبطل وفرض شخصيته بقيادة الألماني يورجن كلوب وتألق لافت من المصري محمد صلاح الذي وضع نفسه بين الكبار حتى أن البعض يقول بأنه بات الأفضل في العالم حاليا.

ربما يفكر يورجن كلوب في إراحة عدد كبير من نجومه المميزين في مباراة اليوم، رغم أنه بات أكثر رغبة في تحقيق مثل هذه الألقاب التي لم يهتم بها كثيرا المدرب الألماني في فترة تواجده مع الريدز، حيث تنصب اهتماماته بشكل مباشر على بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كان ليفربول سحق نظيره نوريتش سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي تلك المواجهة سجل الثلاثية كل من الياباني المميز تاكومي مينامينو "ثنائية" وتكفل ديفوك أوريجي بإحراز الهدف الثالث.

التشكيلة المتوقعة لليفربول أمام بريستون نورث إيند:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتى – أندري روبرتسون

في خط الوسط: جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – كيتا

في خط الهجوم: جوتا – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند:

وتلتقي كتيبة الريدز أمام بريستون نورث إيند في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق يلا شوت ارابيا.

أما بريستون نورث إيند فقد نجح في تخطي عقب موركامب في الدور الثاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بتسجيل كل من إميل رريس "هدفين" وريان ليدسون وسيب فان دن بيرج، وتغب على تشيلتنهام تاون في الدور الثالث برباعية مقابل هدف، عن طريق كل من أندرو هوجر وجوزيف زافيراتي، وسيان ماجويري وإميل ريس.

تفاصيل مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند؟ : 8:45 مساءاً بتوقيت مصر, 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبريستون نورث إيند؟ : beIN Sports Premium 3
  • 🎤 من هو معلق مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند؟ : أحمد البلوشي
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند؟ : كأس الرابطة الإنجليزية
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 27-10-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة