مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يقص ليل وباريس سان جيرمان شريط الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي برانس.

يعاني ليل في الموسم الحالي بشكل واضح خاصة أنه حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي لكن يبدو أن شبح هذا الفريق الذي نافس باريس سان جيرمان بقوة في النسخة الفائتة لم يأت بعد، والدليل أنه حاليا يحتل المرتبة العاشر بجدول ترتيب الليج A برصيد 15 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن البي اس جي المتصدر.

وحقق ليل الفوز في 4 مباريات هذا الموسم فقط من أصل 11 مباراة لعبها، وخسر في مثلهم، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقت شباكه 16 هدفا، أي أكثر من تسجيله للأهداف بفارق هدفين.

التشكيلة المحتملة لليل أمام باريس:

في حراسة المرمى: إيفو جربيتش

في خط الدفاع: زكي شيليك - جوزيه فونتي - ديجالو - ماندافا

في خط الوسط: واياه - جاكا - سانشيش - بامبا

في خط الهجوم: دافيد - يالماز

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم:

وتبدأ مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

أما الباريسيون فقد وضعوا أنفسهم في مأزق كبير في الموسم الماضي بعد أن فرطوا في نقاط سهلة أمام عدد من الأندية ليخسر اللقب لصالح ليل، لكن يبدو أنه تعلم الدرس جيدا وفي النسخة الحالية يحاول أن يكون في الصدارة بعيدا عن أقرب منافسيه وما يساعده على ذلك هو أن الفريق المنافس وباقي الأندية يمرون بظروف صعبة في ظل تراجع النتائج.

ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز خلال 9 مواجهات هذا الموسم كان آخرها على أنجيه في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف، كما خسر في لقاء وحيد أمام رين في المرحلة التاسعة بهدفين نظيفين، وتعادل في مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية أمام نظيره مارسيليا بدون أهداف يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المنتظرة لباريس سان جيرمان اليوم:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: بريسنل كيمبيمبي - ماركينوس - أشرف حكيمي - نونو مينديش

في خط الوسط: ماركو فيراتي - إدريسا جانا

في خط الهجوم: نيمار - كيليان مبابي - أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وليل

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل؟ : جواد بدة
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة باريس سان جيرمان وليل؟ : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 29-10-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة باريس سان جيرمان وليل؟ : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة