مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



تشتعل الأجواء في ملعب الكامب نو والذي يحتضن كلاسيكو الكرة الأرضية مشاهدة مباراة ذ بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

نادي برشلونة صاحب الأرض والضيافة في مباراة اليوم سيحتل المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، وقد فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 منها وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة جاءت أمام أتلتيكو مدريد في الأسبوع قبل الماضي بهدفين نظيفين.

حاول برشلونة أن يظهر بشكل جيد بدون ليونيل ميسي في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وقد كان له ما أراد بعد الانتصار على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين في واحدة من اللقاءات التي شهدت تألق الدانماركي مارتن برايثويت بتسجيله هدفين لكن مع الأسف تعرض اللاعب لإصابة قوية وسيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وفي الجولة الثانية تعادل أمام نظيره أتلتيك بلباو بهدف لمثله قبل أن يتفوق على خيتافي بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام غرناطة بهدف في كل شبكة، وتعادل من جديد أمام قادش بدون أهداف، وفي المرحلة التالية تغلب على ليفانتي بثلاثة أهداف دون رد، وتعرض لأول خسارة له في الموسم على يد أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، وفي المرحلة السابقة تغلب على فالنسيا بثلاثة أهداف في مباراة شهدت تسجيل أنسو فاتي لهدفه الثاني هذا الموسم.

في دوري أبطال أوروبا بدأ برشلونة يتحسس طريق الانتصارات بعد أن تعرض لهزيمة مدوية في البداية أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد، وفي اللقاء الثاني خسر من بنفيكا في مفاجأة كبيرة بثلاثة أهداف نظيفة، لكنه تفوق على دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف في الجولة الثالثة ليستعيد الثقة الكبيرة قبل الكلاسيكو، وهو بالنسبة له أمر جيد فهو يحتاج إلى فوز وانتصار يرفع المعنويات ويدخل الثقة إلى نفوس اللاعبين.

قائمة برشلونة للكلاسيكو:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو وإينياكي بينيا.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا وأليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، فيليب كوتينيو، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس وجافي.

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، لوك دي يونج وسيرجيو أجويرو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويترقب عشاق الكرة الممتعة سحر الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت.

في الجانب المقابل فإن ريال مدريد نجح في افتتاحية مشواره بالليجا بانتصار على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وجاء التعادل المفاجئ أمام نظيره ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، قبل أن يتفوق على ريال بيتيس بهدف دون رد،وفي الجولة الرابعة فاز على سيلتا فيجو بخمسة أهداف نظيفة.

المباريات القوية للريال تواصلت بفوز متأخر على مضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ثم التغلب على ريال مايوركا بستة أهداف مقابل هدف، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فياريال، وفي اللقاء الماضي تعرض لهزيمة غير طبيعية ومفاجأة من إسبانيول بهدفين لهدف، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم يلا شوت ارابيا.

قائمة ريال مدريد للكلاسيكو:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - مارسيلو - ميندي.

خط الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - فاسكيز - كامافينجا - بلانكو.

خط الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - رودريجو - فينيسيوس - ماريانو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

يبحث الملايين من عشاق الدوري الإسباني ومباريات الكلاسيكو عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد واليوم يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

وكان ريال مدريد استهل مشواره في دوري أبطال أووربا بالتفوق خارج الأرض على إنتر ميلان بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات قبل أن يخسر من شيريف تيراسبول المولدوفي في مفاجأة كبيرة بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وفي الجولة الماضية كشر الملكي عن أنيابه في أوكرانيا وحقق انتصارا رائعا على شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف مقابل لا شئ، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج في لقاء تفوق فيه النجم البرازيلي فينسيوس جونيور والذي أحرز هدفين.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ : 4:15 مساءاً بتوقيت مصر, 5:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ : بي ان سبورت 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ : عصام الشوالي
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 24-10-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟ : برشلونة 1-2 ريال مدريد