مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يبحث الجمهور العالمي عن مباريات باريس سان جيرمان نظرا لقوة المنافسة بين اللاعبين في الفريق الواحد ووجود أسماء من العيار الثقيل وهنا اليوم سيكون اللقاء الجديد أمام ميتز ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميتز بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيغيب عن مباراة الليلة واحد من الأسماء التي ظلت لسنوات ترسم البسمة على وجوه المشجعين سواء من يحبونه أو من يكرهونه فقد اجتمع الجميع على حبه ومهارته وإمكانياته الكبيرة وهو ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة لم يحدد النادي طبيعتها وهل ستؤثر على تواجده في مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وميتز:

ويلتقي باريس سان جيرمان أمام نظيره ميتز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

طريق ممهد في باريس سان جيرمان للوصول إلى مبتغاه فليس الاهتمام الأول هو الدوري الفرنسي لكن هناك بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحلم ناصر الخليفي رئيس النادي بأن يحملها للمرة الأولى في تاريخه وفي تاريخ النادي الفرنسي، لذا فإنه جاء بصفقات يمكن أن تقول عليها تصنع الكثير من الثقة والقوة والإضافة يلا شوت ارابيا.

التشكيلة الرسمية لباريس سان جيرمان أمام ميتز:



حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، نونو مينديز.

خط الوسط الدفاعي: هيريرا، إدريسا جاي.

خط الوسط الهجومي: دي ماريا، جيورجيو فينالدوم، نيمار.

خط الهجوم: كيليان مبابي

ومع أن باريس ينظر باهتمام أكبر إلى دوري أبطال أوروبا، إلا أن الفوز بالدوري الفرنسي سيكون أحد العوامل المهمة التي تعطي مزيدا من الثقة للاعبين خاصة أنه خسر هذا اللقب في النسخة الماضية وكان المتوج به ليل في واحدة من أفضل مواسمه المحلية.

وحقق باريس سان جيرمان 6 انتصارات متتالية كان ليونيل ميسي شاهدا على مباراتين منهم كونه شارك في مباراة ستاد ريمس كبديل لأول مرة، ثم شارك حتى الدقيقة 76 في لقاء الجولة الماضية أمام أوليمبيك ليون.

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وميتز

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر, 101:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميتز؟ : بي ان سبورت 2
  • 🎤 من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وميتز؟ : جواد بدة
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة باريس سان جيرمان وميتز؟ : الدوري الفرنسي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 22-09-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز؟ : باريس 2-1 ميتز