مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يستضيف ملعب جريفين بارك مواجهة غاية في الإثارة والقوة لكتيبة ليفربول التي تمني النفس بتحقيق الفوز اليوم على برينتفورد اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

برينتفورد بدأ الموسم وكأنه يعيش لمدة طويلة هناك لكنه عائد بعد فترة طويلة للغاية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز فقد أحرج أرسنال في أول اختبار له بهدفين دون رد، بتوقيع كل من سيرجي كانوس، وكريستيان نورجارد، وفي الجولة الثانية تعادل سلبيا أمام نظيره كريستال بالاس، .

وخاض فريق برينتفورد الجولة الثالثة أمام أستون فيلا وأحرز هدف أصحاب الأرض في لقاء اليوم إيفان توني، كما خسر في الجولة الرابعة أمام برايتون بهدف نظيف، أما في لقاء وولفرهامبتون الأخير على ملعب مولينيو فقد حقق الفوز بهدفين دون رد بتوقيع كل من إيفان توني من ركلة جزاء وبريان مبيومو.

التشكيل المتوقع لبرينتفورد أمام ليفربول:

فى حراسة المرمي: ديفيد رايا.

خط الدفاع: ريكو هنري، إيثان بينوك، بونتوس يانسون، كريستوفر أيير.

خط الوسط: سيرجي كانوس، كريستان نورجارد، بريان مبيومو، فرانك أونيكا، فيتالي جانيلت.

خط الهجوم: إيفان توني.

أما ليفربول فيحافظ على الهدوء الذي بدأ به الدوري الإنجليزي بعد أن سجل 4 انتصارات على حساب نوريتش سيتي بواسطة كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، وعلى بيرنلي بهدفين دون رد عن طريق جوتا وساديو ماني.

وفي اللقاء الثالث تعثر بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام تشيلسي ووقع على هدف الريدز محمد صلاح، وتغلب على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة بتوقيع محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني، وعلى كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد وقع عليها كل من ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا يلا شوت ارابيا.

التشكيلة المتوقعة لكتيبة ليفربول أمام برينتفورد:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - نابي كيتا.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو - محمد صلاح - ديوجو جوتا.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم

وتلتقون مع مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 18:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 18:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الدوحة.

تفاصيل مباراة ليفربول وبرينتفورد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد؟ : 6:30 مساءاً بتوقيت مصر, 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 من هو معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد؟ : سوار الذهب
  • 🏆 ما هي البطولة التي يلعب خلالها مباراة ليفربول وبرينتفورد؟ : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 25-09-2021
  • ⚽ ما هي نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد؟ : ليفربول 3-3 برينتفورد