مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 07-08-2021 كأس درع الاتحاد الانجليزي




يحتضن ملعب ويمبلي الشهير قمة تجمع مانشستر سيتي بنظيره ليسترسيتي في كأس الدرع الخيرية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وتوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، على حساب غريمه وجاره مانشستر يونايتد وتشيلسي وليستر سيتي وليفربول، وتألق بشكل لافت تحت قيادة بيب جوارديولا الذي يطمح للتتويج بكل البطولات في النسخة الجديدة وستبدأ اليوم مهمة البحث عن الألقاب.

ووصل نادي مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة السابقة لكن التوفيق لم يحالفه أمام تشيلسي الذي حقق المراد في النهاية وتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، أما السيتيزينز فقد فشل في التتويج بأول بطولة أوروبية له، لكن الأمل يزداد بحصدها في الموسم الجديد خاصة مع تراجع مستوى عدد من الأندية التي دائما ما تنافس على اللقب.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: ستيفين

في خط الدفاع: ميندي - آكي - دياز - كانسيلو

في خط الوسط: فرناندينيو - جوندوجان - بالمير

في خط الهجوم: بن نايت - محرز - إيدوزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

ويلاقي نادي مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الجزائر.

ويسعى فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه برندان روجرز للدخول في معترك قوي خاصة أن المواجهة اليوم أمام منافس لم يحصل على الانسجام التام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وليستر سيتي اليوم

وسيكون الجميع في انتظار قمة ليستر سيتي ومانشستر سيتي اليوم وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق رؤوف خليف، بث مباشر مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي بدون تقطيع يلا شوت ارابيا.

مانشستر سيتي كان قد تفوق على بريستون نورث إيند بهدفين مقابل لا شئ، وتفوق على بارنسلي برباعية بيضاء، قبل أن يحقق انتصاره الثالث في المواجهات الودية بأربعة أهداف مقابل هدف على بلاكبول، وسيلعب اليوم أمام ليستر سيتي وبعدها بأيام قليلة سيتجه نحو ملعب توتنهام لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام توتنهام هوتسبر في افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتجه إلى إسبانيا للعب مباراة ودية قوية أمام برشلونة الإسباني لكنها ستكون بدون ليونيل ميسي بعد رحيله رسميا عن الفريق الكتالوني.

مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي؟ : 6:15 مساءاً بتوقيت مصر, 7:15 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي؟ : beIN Premium 1HD
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : كأس درع الاتحاد الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 07-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 0-1 ليستر