مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يخوض فريق أرسنال الباحث عن نفسه من جديد مواجهة صعبة أمام نظيره تشيلسي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر اليوم في المواجهة الودية التحضيرية للموسم الجديد.

الفريق اللندني تشيلسي يسعى لكتابة التاريخ من جديد خاصة مع التعاقدات التي أبرمتها إدارة أبراموفيتش، خلال العام الماضي والتي جاءت بالتتويج الثاني لدوري أبطال أوروبا، وعلى حساب من؟، على حساب مانشستر سيتي العنيد.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي اليوم

وينتظر جمهور الفريقين مواجهة الليلة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

ونجح نادي تشيلسي في التتويج بلقب دوري الأبطال بعد أن سجل انتصارا بهدف دون رد في شباك مانشستر سيتي بتوقيع النجم الألماني كاي هافيرتز، وهي المواجهة الأخيرة للبلوز في الموسم الماضي يلا شوت ارابيا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أرسنال:

كيبا، سترلينج، باكير، سار، أودوي، جالاجير، درينكووتر، ألونسو، زياش، أبراهام، بوليسيتش

ودعم أرسنال صفوفه بعدد من الصفقات القوية ومن بينها نونو تافاريس، ثم التوقيع الأبرز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع بن وايت نجم برايتون وهو أغلى صفقة دفاعية في تاريخ المدفعجية، بث مباشر مباراة أرسنال وتشيلسي بدون تقطيع.

تشكيل أرسنال المنتظر أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: آرثر أوكونكوو.

خط الدفاع: سيدريك، كلاريكي، ماري، كولاسيناك.

خط الوسط: محمد النني، ميتلاند نايلز، ويليان.

خط الهجوم: نيكيتا، أوباميانج.

في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، خسر من هيبرنيان الأسكتلندي بهدفين مقابل هدف، وسجل للمدفعجية إيميل سميث روي، وفي المباراة الثانية تعادل أمام جلاسكو رينجرز بهدفين لمثلهما وأحرز ثنائية الفريق نونو تافاريس وإدوارد نيكيتاه.

مباراة آرسنال وتشيلسي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة آرسنال وتشيلسي؟ : 4:00 مساءاً بتوقيت مصر, 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتشيلسي؟ : قناة تشيلسي & قناة آرسنال
  • 🎤 التعليق الصوتي : English
  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 01-08-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً