مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



يخوض نادي باريس سان جيرمان مواجهة قوية أمام إشبيلية في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد، والتي يسعى من خلالها للوقوف على آخر الاستعدادات قبل خوض مبارياته الرسمية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

واستعد نادي باريس سان جيرمان للموسم الجديد بخوضه عدد من المباريات الودية وعددها 3 لقاءات بداية من مواجهة لو مان الفرنسي وفاز الباريسيون برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل بهدفين لمثلهما أمام شامبلي، قبل أن يحقق انتصارا ثانيا على نظيره أوجسبورج بهدفين مقابل هدف.

وتم إلغاء مباراة باريس سان جيرمان الرابعة أمام جنوى الإيطالي، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، واليوم سيكون الاختبار الأخير للباريسيين قبل أيام قليلة من لقاء ليل في بطولة كأس السوبر الفرنسي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب سان دوني "ملعب فرنسا"، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة إشبيلية ضد باريس سان جيرمان اليوم

ويحل نادي باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره إشبيلية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين.

أما فريق إشبيلية بقيادة مدربه جولين لوبتيجي فقد تمكن من تحقيق انتصار على لاس بالماس بهدف دون رد في المواجهة الودية التي أقيمت قبل 6 أيام، وقبلها لعب أمام كوفنتري سيتي الإنجليزي وتعرض لهزيمة قاسية برباعية بيضاء يلا شوت ارابيا.

من اللاعبين الذين تألقوا مع باريس سان جيرمان حتى الآن في الفترة التحضيرية الأرجنتيني ماورو إيكاردي بتسجيله هدفين وقد يرحل اللاعب في صفقة تبادلية كما تشير التقارير الصحفية العالمية في الأونة الأخيرة مع يوفنتوس من أجل استقدام كريستيانو رونالدو لكن حتى هذه اللحظة فإن النجم الأرجنتيني متواجد في نادي العاصمة الفرنسية باريس.

مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية

  • ⌚ ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية؟ : 8:00 مساءاً بتوقيت مصر, 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وإشبيلية؟ : غير معروف
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 27-07-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً