مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة اليوم 14-07-2021 الدوري المغربي



يتوجه الملايين من عشاق الوداد البيضاوي المغربي إلى ملعب وجدة حيث تنتظرهم احتفالية مرتقبة الليلة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة بث مباشر اليوم في ختام منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

ويأتي فريق مولودية وجدة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي وربما تكون هي الفرصة الأخيرة له إذا ما أراد الإبقاء على الأمل الضعيف في إنهاء الموسم بالمركز الثالث وبالتالي التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة

وتشاهدون مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة عبر قناة الرياضية المغربية اتش دي ويعلق عليها هشام فرج، وسوف يكون هناك استوديو تحليلي خاص ينطلق مبكرا نظرا لخوض 4 مباريات اليوم الأربعاء في ختام منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المغربي.

وتنتظر الوداد بطولة جديدة تضاف إلى خزائنه، حيث بات على أعتاب التتويج ببطولة الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم بعد أن أصبح الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الرجاء البيضاوي 11 نقطة يلا شوت ارابيا.

توقيت مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة

وينزل نادي الوداد ضيفا على نظيره مولودية وجدة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة؟ : 10:30 مساءاً بتوقيت مصر, 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة؟ : المغربية الرياضية
  • 🎤 التعليق الصوتي : هشام فرج
  • 🏆 البطولة : الدوري المغربي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 14-07-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً