مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::



تنتظر جماهير كرة القدم التونسية اختبارا صعبا يجمع النجم الساحلي بنظيره الإفريقي على ملعب بوعلي لحوار في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، اليوم في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري التونسي للمحترفين في نسخته الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

تشاهدون قمة المرحلة 21 من الدوري التونسي للمحترفين مساء اليوم عبر قناة تليفزيون تونس 1 ، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية بخاصية HD.

ويمني نادي النجم الساحلي الحصول على نقاط الفوز كاملة في مباراة اليوم أمام النادي الصفاقسي لتذليل الفارق مع المتصدر الترجي الرياضي التونسي، إلى 4 نقاط، حيث وقد لعب حتى الأول صاحب المركز الأول "الترجي" والمركز الثاني "النجم الساحلي" 18 مباراة.

في آخر 5 مباريات لعبها نادي النجم الساحلي حقق الفوز على مستقبل سليمان بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي التي حضرت أمام الترجي في قمة الموسم، كما تفوق على اتحاد تطاوين بنتيجة 3-1، وعلى النادي البنزرتي برباعية نظيفة، وتعادل في لقاء وحيد أمام نجم المتلوي بهدف لمثله، اليوم.

موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي

تتابعون مباراة النجم الساحلي والنادي الإفريقي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس يلا شوت ارابيا.

تشكيل النجم الساحلي التونسي المتوقع:

أيمن المثلوثي، ووجدي كشريدة، وصدام بن عزيزة، وصلاح حربي، ومرتضى بن وناس، وسليم بوخنشوش، وأمين بن عمر، وميندوزا، وياسين شيخاوي، وسليماني كوليبالي، ورضوان زردوم.

ويحتل النادي الصفاقسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم في نسخته الحالية، برصيد 30 نقطة حيث لعب 18 مواجهة فاز في 8 مباريات وخسر في 4 وتعادل في ثمانية.

مباراة النجم الساحلي والإفريقي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة النجم الساحلي والإفريقي؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والإفريقي؟ : Television Tunisienne 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري التونسي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 31-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : النجم الساحلي 2-2 الإفريقي