مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس اليوم 14-02-2021 الكونفيدرالية الإفريقية




تترقب الجماهير التونسية واحدة من اللقاءات الصعبة أمام الفريق القادم من إسواتيني في ذهاب دور الـ 32 الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ترايد فيير.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس اليوم

يصطدم فريق النجم الساحلي التونسي مع نظيره يونج بوفالويس اليوم في مواجهة ربما تكون صعبة على أبناء سوسة القادمين من تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب على ملعبه الأسبوع القادم والتأهل لدور المجموعات حيث يمكنكم اليوم عبر قناة التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويدين نادي النجم الساحلي بالتأهل والعبور إلى دور الـ 32 الثاني إلى لاعبه المعروف لدى جماهير كرة القدم المصرية جيدا سليماني كوليبيالي، الذي أحرز ثنائية في شباك المقاولون العرب في إياب الدور الماضي.

وكانت مباراة الذهاب بين النجم الساحلي والمقاولون العرب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في القاهرة، قبل أن يتغلب الفريق التونسي في الإياب بسوسة بنتيجة هدفين مقابل هدف بصعوبة بالغة ليبلغ دور الـ 32 الثاني، وتبقى المواجهة أسهل قليلا من المرحلة الفائتة.

التشكيل المنتظر للنجم الساحلي أمام يونج بوفالويس اليوم

رامي القابسي، وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس ، صدام بن عزيزة، عمر كوناطي ، ايوب عياد ، سليم بوخنشوش ، ياسين الشيخاوي، حمزة لحمر ، دارون جونزاليس، سلمياني كوليبالي.

موعد مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس اليوم

وينزل نادي النجم الساحلي التونسي ضيفا على يونج بوفالويس اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة.

مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس

  • ⌚ ما هو موعد مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس؟ : يلا شوت ارابيا
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الكونفيدرالية الإفريقية
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 14-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً