مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم::

نتيجة مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي اليوم 22-12-2020 كأس الكونفيدرالية الأفريقية




يستضيف فريق ذئاب الجبل نظيره النجم الساحلي في قمة كروية كبيرة تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويرغب نادي المقاولون العرب في تحقيق انتصار مطمئن قبل لقاء الإياب في تونس، وسط أجواء كبيرة وربما يكون الجمهور حاضرا في العودة ما يزيد الضغط على ذئاب الجبل في مهمة لن تكون سهلة على المدير الفني عماد النحاس.

إصابة عماد النحاس بفيروس كورونا تريك حسابات المقاولون

أعلن نادي المقاولون العرب منذ أيام قليلة إصابة مدربه عماد النحاس بفيروس كورونا لينضم إلى مجموعة من اللاعبين في الفريق أصابهم هذا الوباء، وربما لن يكون المدير الفني متاحا في تلك الأثناء لقيادة الذئاب.

موعد مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد النجم الساحلي التونسي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

ويمتلك فريق المقاولون العرب تشكيلة مميزة من اللاعبين في كل مركز ، ورغم أن البداية في بطولة الدوري المصري لم تكن جيدة، لكن الأمور يبدو ستتحسن كثيرا نظرا لتوالي المباريات وزيادة الضغط على اللاعبين والحمل البدني الذي يظهر بقوة من تتابع المواجهات القوية.

ويحظى ذئاب الجبل بدعم مميز من الجميع في تلك المغامرة الإفريقية المهمة، فبعد أن خسر بيراميدز في النسخة الأخيرة بالنهائي أمام نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، بات عليه أن يثبت للجميع أنه قادم وبقوة للتواجد ضمن الكبار كورة جول kora goal.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام النجم الرياضي الساحلي:

حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

مباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي

  • ⌚ ما هوموعد مباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي؟ : السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي؟ : ON Time Sport 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : حاتم بطيشة
  • 🏆 البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 22-12-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : المقاولون 0-0 النجم